الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

التفاصيل الكاملة عن فيلم "x مراتي" قبل طرحه بالسينمات

فيلم x مراتي
فيلم x مراتي

ينتظر صُناع فيلم x مراتي والأبطال المشاركين، ومنهم الفنان هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، عرض الفيلم بدور العرض السينمائي، خلال الفترة القادمة.

وإليكم كافة تفاصيل فيلم x مراتي، قبل انطلاق عرضه بالسينمات. 

أبطال فيلم x مراتي

يضم فيلم x مراتي مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أمينة خليل،هشام ماجد، محمد ممدوح، علي صبحي، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، خالد كمال، والعمل تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج معتز التوني.

فيلم x مراتي

قصة فيلم x مراتي

تدور أحداث فيلم x مراتي في إطار كوميدي، عن دكتور نفسي (هشام ماجد) يدخل في صراع مع مجرم خارج من السجن (محمد ممدوح)، في حين نجد سحر (أمينة خليل) تقارن بينهما في محاولة منها لاختيار شريك حياتها.

موعد طرح x مراتي في السينما

تقرر طرح فيلم إكس مراتي، بداية من يوم 24 يوليو الجاري، في جميع دور العرض المصرية، السعودية والعربية، والفيلم مدعوم من صندوق big time بالإشتراك مع المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية.

أبطال فيلم إكس مراتي

برومو x مراتي

جدير بالذكر أن المخرج معتز التوني روج للفيلم من خلال نشر البرومو الدعائي للفيلم، عبر حسابه الضشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدا لعرضه بالسينمات.

ظهر محمد ممدوح في برومو الفيلم، وهو يرتدي زي المساجين، ويحقق معه هشام ماجد، ويترتب على هذا التحقيق دخول تايسون في صدمة وبكاء، مع ظهور مفاجئ لأمينة خليل أثار دهشة هشام ماجد.

فيلم إكس مراتي

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط