الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

خبير اقتصادي: البورصة في "استراحة محارب" وينتظرها صعود قوي

البورصة المصرية
البورصة المصرية

أشادت الخبيرة الاقتصادية الدكتور منى مصطفى، بأداء البورصة المصرية، حيث أنهت تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف تعاملات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين المصريين، فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للبيع، وسط تداولات بلغت 3.5 مليار جنيه، وربح رأس المال السوقي 3 مليارات جنيه ليغلق عند مستوى 1.920 تريليون جنيه.

وقالت خلال تصريحات تلفزيونية، ببرنامج "أرقام واسواق" المذاع على قناة "أزهري"، إن جلسة اليوم كانت عرضية ومتباينة، والمؤشر الثلاثيني اكتسب المزيد من المناطق الخضراء، ولكن القوى البيعية مؤثرة بشكل كبير.

وأشارت الخبيرة الاقتصادية، إلى أن أداء الأسهم في القطاعات المختلفة خلال جلسة اليوم جيدة ، بخلاف أسهم قطاع البتروكيماويات، لافتة إلى أن بعض أسهم البورصة في استراحة محارب، وستشهد مستويات قوية الفترة المقبلة، من الصعود القوي.

وذكرت أن القطاع العقاري والخدمات المالية يقدمون أداء "متألق" وأكثر من ممتاز،واخترقوا مستويات عديدة بشكل قوي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط