الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

انهيار والدة أحمد رفعت بمسجد المشير طنطاوي وشقيقه يستقبل المعزين

شقيق أحمد رفعت
شقيق أحمد رفعت

انطلق عزاء الراحل أحمد رفعت في مسجد المشير طنطاوي، وكان المشهد الأول لوصول والدة أحمد رفعت وهي بحالة صحية غير جيدة، ويستقبل شقيق أحمد رفعت الحاضرين للعزاء مع هيثم عرابي.

والده أحمد رفعت 

عزاء أحمد رفعت بمسجد المشير طنطاوي

يقام مساء اليوم عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب وسط مودرن سبورت في قاعة الصفا بمسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة بعد صلاة المغرب.

كان أحمد رفعت قد وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح السبت الماضي بعد تدهور حالته الصحية وتوقف القلب بعد دخوله للمستشفي وظل بها حتي وافته المنية.

بدأت أزمة أحمد رفعت عند سقوطه في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في أول شهر رمضان الماضي وفقد الوعي فترة كبيرة داخل المستشفى وتحسنت حالته وخرج من المستشفى وزار فريقه في إحدي التدريبات ولكن تدهورت حالته مرة أخري.

كانت أسرة الرياضة في مصر قد ودعت أحمد رفعت إلي مثواه الأخيرة عقب صلاة الظهر يوم السبت الماضي في قرية ابشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط