الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مجزرة جديدة بخانيونس، استشهاد 20 فلسطينيا وتحولهم لأشلاء غالبتهم أطفال ونساء

قصف قطاغ غزة، صورة
قصف قطاغ غزة، صورة أرشيفية

أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية عن سقوط 20 شهيداً فلسطينياً معظمهم أشلاء في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق مدرسة تأوي نازحين فلسطينيين شرق خان يونس بجنوب قطاع غزة.

وأشار مراسل القناة سقوط شهداء وجرحى معظمهم من الأطفال والنساء في قصف للاحتلال الإسرائيلي مدارس العودة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ويستمر الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه غير الإنساني على قطاع غزة بالقصف الممنهج والعشوائي ضد أهالي قطاع غزة وارتكاب الإبادة الجماعية ضد سكان القطاع، ما أسفر ذلك عن سقوط أكثر من 38 ألف شهيد فلسطيني وإصابة أكثر من 87 ألف آخرين وفق ما ذكرته وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، رغم من مؤشرات غير رسمية قد تششير إلى استشهاد وإصابة مئات الآلاف من المدنيين، فضلاُ عن سياسة التجويع والتهجير والتشريد، وقطع جميع مقومات الحياة من منع المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط