الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مصطفى كامل يستعد لطرح أغنية "العيب عليا" خلال أيام

مصطفى كامل
مصطفى كامل

يستعد الفنان مصطفى كامل خلال أيام، لطرح أولى أغانى ألبومه الجديد والتي تحمل اسم "العيب عليا"، عبر موقع اليوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

مصطفى كامل يطرح أغنية العيب عليا

يطرح مصطفى كامل أغنية العيب عليا من كلماته وألحانه، توزيع كوليبكس، ماستر أمير محروس، جيتارات أحمد حسين، تسجيل صوت أحمد جودة، تصوير مهاب.

مصطفى كامل

 يراهن مصطفى كامل على ألبومه الجديد، والذي من المقرر أن يضم العديد من الأغاني التي يقدمها على طريقة السينجل كل فترة، ويحمل عدد من المفاجآت.  

آخر أعمال مصطفى كامل 

جديربالذكر أن مصطفى كامل طرح مؤخرا ألبوم وجع قلبي، والذي تضمن مجموعة من الأغاني، والتي حققت نجاحا كبيرا، منها: أغنية اتعلمت من الليالي من كلماته وألحانه، أغنية اسكت، وأغنية حلوة حياتي. 

أغنية العيب عليا

يذكر أن ألبوم وجع قلبى يضم 8 أغنيات متنوعة، جميعها من كلماته ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، ألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، توزيع باسم منير وحسن سراج ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

مصطفى كامل

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط