الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رقمين قياسيين في إنتظار لامين يامال بمواجهة فرنسا اليوم في أمم أوروبا2024

لامين يامال
لامين يامال

يعتبر لامين يامال في كل مباراة يخوضها، يقوم بكسر رقم قياسي جديد، حيث يعمل اللاعب على إظهار قدراته الكبيرة للجميع مع منتخب إسبانيا.

رقم قياسي حققه لامين يامال ورقم قياسي في انتظاره

يدخل اليوم لامين يامال مباراة فرنسا بهدف التأهل للنهائي مع كسر رقمين قياسيين جداد، حيث يعتبر اللاعب الإسباني اللاعب الوحيد حتي الأن الذي تمكن من صنع أكثر من 10 تمريرات مفتاحية، كذلك القيام بأكثر من 10 مراوغات ناجحة في البطولة حتي الأن.

ينتظر اللاعب في مباراة اليوم رقمين قياسيين، حيث مشاركة اللاعب بالمباراة تعني أنه أصغر لاعب في تاريخ البطولة يشارك بالدور نصف النهائي من أمم أوروبا، متخطيًا بذلك رقم صديقه بيدري الذي كان أصغر لاعب في يورو2020 امام إيطاليا.

وفي حالة قيام لامين يامال بصناعة هدف اليوم، فإنه سيكون اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في نسخة واحدة من الإسبان برصيد 4 أسيستات متخطيًا بذلك تشافي وفابريجاس وداني أولمو.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط