الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كليب نورا، المغربية نورا فتحي تحقق 15 مليون مشاهدة على اليوتيوب

المطربة المغربية
المطربة المغربية الهندية نورا فتحي

 تصدرت النجمة العالمية نورا فتحي التريند، بعد نجاح أغنيتها الجديدة “نورا”، والتي طرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية نورا لـ المطربة نورا فتحي

حققت أغنية نورا نسب عالية من المشاهدات، حيث تخطت حاجز الـ 15 مليون مشاهدة على يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة. 

والأغنية من كلمات وألحان محسن تيزاف وياسين الإدريسي، وإخراج شركة وارنر ميوزيك جروب، بينما أشرف على الإخراج المغربي عبد الرفيع العبديوي. 

 سلطت نورا فتحي من خلال الأغنية الضوء على الزي الأمازيغي، والتي ظهرت في العديد من المشاهد في الأغنية.

 أغنية نورا تنوع وانصهار ثقافي

جسدت أغنية نورا التنوع والانصهار الثقافي، إذ تعبر فيه نورا فتحي عن شخصيتها النابضة بالحياة، وتمزج فيها بين جذورها المغربية والكندية والهندية، كما تمزج بسلاسة بين لغتي الإنجليزية والعربية المغربية، لتعبر عن هويتها فيتوحد المستمعين في تجربة موسيقية راقصة. 

من تكون نورا فتحي؟

يذكر أن نورا فتحي هي نجمة عالمية متعددة المواهب، تجمع بين الغناء والرقص والتمثيل،  جذبت موسيقاها ملايين المعجبين، ومليارات المشاهدات من حول العالم. 
شاركت في العديد من الفعاليات الفنية والحفلات، ومنها: الحفل التاريخي مع "فناير" في الأولمبيا بباريس 2020، و وأدائها في الساحة العالمية لمعرض إكسبو 2020 في دبي، الحفل الختامي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، حيث أسرت المشجعين بحركاتها الراقصة، بتأديتها أغنية "Light the Sky"، نشيد الكأس الـ"فيفا". 

كليب نورا

جدير بالذكرأن نورا فتحي من أصول مغربية وتعيش في الهند، من مواليد تورنتو بكندا، حفرت اسمها في عالم الفن كممثلة في بوليود.
وتنوعت في الظهور بين الأفلام الهندية والتيلجو والتاميلية والمالايالامية، بجانب أنها تُتقن مجموعة من اللغات منها: العربية، اللغة الدارجة، الإنجليزية والفرنسية. 
يتابعها أكثر من 46,7 مليون متابع على إنستجرام، و21 مليون على فيسبوك وأكثر من 1.2 مليار استماع لموسيقتها، و5 مليارات مشاهدة إضافية على يوتيوب  لمقاطع الفيديو الخاصة بها.

نورا فتحي

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط