الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عمر الرحباني وياسمينا زيتون يروجان للسياحة اللبنانية في كليب مشوار

كليب مشوار رايحين
كليب مشوار رايحين مشوار

اصدر المنتج الموسيقي عمر الرحباني فيديو كليب جديد بعنوان"مشوار رايحين مشوار"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية.

عمر الرحباني يطرح كليب مشوار رايحين مشوار

طرح عمر الرحباني كليب مشوار رايحين مشوار، باعتبارها الأغنية الرسمية لحملة وزارة السياحة اللبنانية عام 2024.

وأغنية مشوار رايحين مشوار بطولة ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون، ومن إخراج كريم الرحباني.

كليب مشوار رايحين مشوار

يقدم عمر في هذا الكليب تصور جديد لموسيقى أغنية مشوار رايحين مشوار، والتي صدرت عام 1980، وهي من كلمات وألحان غدي الرحباني، وتتضمن الأغنية دعوة لزيارة أجمل المناطق في لبنان ليلاً ونهاراً، بالتعاون مع Rahbani3.0 و Phenomena لصاحبها سامي صعب.

شعار مشوار رايحين مشوار في حملة تسويقية

تصدر شعار مشوار رايحين مشوار، المشهد في حملة تسويقية كبيرة، فظهر على الكثير من اللوحات الإعلانية في لبنان، ويستقبل القادمين عبر مطار بيروت، واستخدم رواد السوشيال ميديا الأغنية لتصوير مغامراتهم السياحية في البلد.

فريق كليب مشوار رايحين مشوار

وقام كريم الرحباني بتصوير كليب الأغنية، حيث أظهر بعض الأماكن السياحية في لبنان، ومعالمه التراثية من مأكولات وسهرات، بمشاركة عمر الرحباني وهو يعزف بيانو وياسمينا زيتون في أول ظهور رسمي لها، بعد فوزها بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم.

مشوار رايحين مشوار

تم إطلاق الحملة في حفل ضخم، أقيم في نادي اليخوت في واجهة بيروت البحرية، برعاية وحضور رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وبدعوة وزير السياحة وليد نصار، وبعض الشخصيات السياسية والفنية والإعلامية والعاملين في القطاع السياحي. 

عمر الرحباني وياسمينا زيتون 

يذكر أن الحفل شهد العرض الأول لطائرة “سيسنا” تحلق حاملة شعار مشوار رايحين مشوار في سماء بيروت، وأجمع الحاضرون على إبداع عمر في الموسيقى، والأغنية عالقة في حنين الذكريات بأسلوب عصري راقي ومبتكر.

كليب مشوار رايحين مشوار

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط