الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الرقابة الفنية بوزارة الثقافة ترد على تصريح محمد صبحي بخصوص فيلم "سوسو"

الفنان محمد صبحي
الفنان محمد صبحي

نفى مستشار وزير الثقافة للسينما، الدكتور خالد عبد الجليل، وجود أي مصنف فني يحمل اسم "سوسو"، جاء ذلك ردًا على ماتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، حول وجود فيلم يحمل هذا الاسم، مما أثار حفيظة عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

وكان الفنان محمد صبحي، قد نشر على حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منتقدًا الشروع والبدء في القيام، بتصوير فيلم سعودي يحمل اسم "سوسو"، حيث كتب أمس الإثنين، عبر صفحته الرسمية، منتقدًا ذلك.

الرقابة الفنية بوزارة الثقافة ترد

تصريحات الفنان محمد صبحي

كتب الفنان محمد صبحي قائلًا: "عيب.. عيب.. عيب، سمعت إن تصوير فيلم جديد هنا في القاهرة سيبدأ.. اسمه سوسو عن رجل سعودي، يأتي إلى القاهرة في شهر رمضان الكريم يسكر بالفنادق والكباريهات، ويلعب القمار، وعندما خسر كل أمواله بدأ ينصب على المصريين ويسرقهم بطريقة كوميدية، فيلم إنتاج مصري ضخم عالمي". 

وتابع "صبحي": "المشكلة أنه لا يوجد ممثل سعودي قبل أن يمثل الدور.. الجميع رفض حبا واحتراما للشعب السعودي.. عشت عمري أحافظ على وطني وأحافظ على ريادة مصر في الفن والثقافة وأحترم الجمهور ولا يشتريني بالدولار".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط