الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مدبولي: أولياتنا الأولى هي حل أزمة الكهرباء وضبط الأسعار

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،  خلال المؤتمر الصحفي الأول للحكومة الجديدة إن الحكومة تعمل على مشكلتين، وهما حل أزمة قطع الكهرباء وضبط الأسعار، ونعتبرهم أولوية قصوى، وأوضحت هذا الأمر للوزرء لحله بشكل سريع ومباشر، مؤكدًا على التواجد بشكل كبير مع مجلس النواب، والتواصل المستمر مع كبار المسئولين، والتعاون الكامل مع مجلس النواب ومجلس الشيوخ لمتابعة التزام الوزراء بالتواجد الدائم، لما لهذا الأمر من أهمية قصوى.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي خلال المؤتمر الصحفي الأول للحكومة: إننا سنعمل بشكل واضح ومباشر على حل مشاكل المواطن، ليشعر بشكل سريع بتحسن الوضع الاجتماعي، وأطلقنا العديد من البرامج التي نعمل بها على تنسيق الأمور الكاملة ومتابعتها بشكل مباشر ومستمر.
وأشار رئيس مجلس الوزراء قائلا:"قررنا وضع خطة على مستوى قصير، خلال الثلاث سنوات المقبلة، لبعض المشروعات التي تحقق مستهدفات سريعة، ونسعى لترتيب أولوياتنا لأول ثلاث سنوات، في مدى زمني سريع".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط