رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

نعـــم .. الدكتور محمود عيسى حدوته مصريه، تلك حقيقه يقينيه ، لأن بداخله إنسان نبيل يتمسك بالطموح منطلقا لتحقيق الإنجازات ، فإرتقى فى سبيل تحقيق ذلك إلى أعلى مرتبه علميه بحصوله على الدكتوراه فى القانون وكذلك أعلى مرتبه إنسانيه بتناغمه مع حاجات المواطن بصدق فأبدع فى الإداره المحليه لذا كان الإختيار الموفق بتعيينه نائبا لمحافظ الغربيه ، ذكرنى هذا النموذج المشرف فى الإداره المحليه بصديقى وحبيبى إبن الغربيه معالى اللواء عبدالحليم الصعيدى محافظ قنا السابق رحمه الله الذى بدأ إنطلاقه من عمق المحليات حتى إرتقى لقمتها كمحافظ ، كنت قريبا منه بحكم قرابه بيننا ، ومن منطلق طبيعة التخصص الصحفى فى ذلك الوقت كمحرر متخصص فى شئون وزارة الحكم المحلى ، فأيقنت أن الأداء والتعايش يخلق الإبداع وحاضنه لكوادر حقيقيه فى الإداره المحليه ، لذا لم تكن مفاجأه أن يتكرر هذا النموذج إنطلاقا من الدكتور محمود عيسى ، ولعل فراسة محافظنا السابق المحترم الدكتور طارق رحمى أخرجت أروع مالديه فى الإداره فتعاظم التوقع أنه قريبا سيبزغ نجمه فى الإداره المحليه.

إلتقيته قدرا رغم عدم اليقين بوجوده بمكتبه لأنه يعشق الإداره إنطلاقا من التعايش مع المواطن الذى يشعر بالطمأنينه والأمان كلما أدرك المسئول بالشارع كتفا بكتف فيخرج أروع مالدى الإنسان من عطاء . عليه تعلق الٱمال مع محافظنا الجديد المحترم اللواء أشرف الجندى  فيما هو قادم من تطوير ننشده لمحافظتنا العريقه وتصدى نبتغيه لمن يتاجرون بقوت الشعب ويتلاعبون بأسعار السلع والخدمات ورعايه هى هدف للمواطن الغرباوى . لاشك أن الدكتور محمود عيسى  بإقترابه من معاونيه وتناغمه معهم  رسخ اليقين بأن الإداره فن وليس كل من صدر له قرار بتحمل المسئوليه قادر على تحقيق إنجاز حقيقى على الأرض وأن النتائج يؤكدها الواقع وليس المعسول من الكلمات أو البيانات التى تفتقد للمصداقيه ولايستشعرها المواطن واقعا فى حياته .

كل تلك الحيثيات تجعل اليقين مستقرا بداخلى أن تعيين إبن الغربيه الدكتور محمود عيسى  نائبا لمحافظ الغربيه قرار مدروس وصائب وسيحقق نتائج فاعله لأن نفس النهج فى الأداء يتمتع به محافظنا الجديد اللواء أشرف الجندى القادم من جهاز أمنى له كل التقدير والإحترام ورسالته النبيله فى حفظ الأمن يقدرها كل المصريين وهكذا كان محافظنا السابق المحترم الدكتور طارق رحمى يبقى من الأهميه أن يتعاون الناس كل الناس مع المسئولين بالجهاز الإدارى لجعل هذا النهج واقعا فى حياتنا ومنطلقا للإبداع وتحقيق التنميه المستدامة .

خلاصة القول .. كل المؤشرات لتعيين الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربيه إيجابيه وسيكون مردودها منطلقا لتحقيق التقدم والتنميه يدعم ذلك وجود  الدكتوره جيهان القطان أحد أبرز أعمدة تلك التنميه بمحافظة الغربيه والعقلية التى تنطلق فى الأداء من حكمه بالغه فى تناول الموضوعات . تبقى الحقيقه اليقينيه التى مؤداها أننا سنظل نتمسك بالأمل أن القادم أحسن طالما إمتلكنا إراده قويه ممزوجه بالعطاء .

تم نسخ الرابط