الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

برسالة مؤثرة، فينيسيوس جونيور يعتذر لجماهير البرازيل عن الخروج من كوبا أمريكا2024

فينيسيوس جونير
فينيسيوس جونير

قدم اللاعب فينيسيوس جونيور إعتذار للجماهير البرازيلية، وذلك بعد الخروج المفاجئ للبرازيل من الأوروجواي في الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا 2024، المقام في الولايات المتحدة، عن طريق ركلات الترجيح.

رسالة فينيسيوس جونيور للجماهير البرازيلية

انتهت بطولة كوبا أمريكا بالنسبة لنا، وحان وقت التفكير ومعرفة كيفية التعامل مع الهزيمة، يعود الشعور بالإحباط مرة أخري مع ركلات الترجيح.

لقد فشلت عند الحصول على بطاقتين صفراء، شاهدت الإقصاء من الخارج مرة أخري، لكن هذه المرة خطأي أنا، أعتذر عن ذلك، أعرف كيف أستمع للانتقادات، أقصي الانتقادات تأتي من الداخل.

لكن لحسن الحظ فإن رحلة منتخبي الوطني قد بدأت للتو، بجانب زملائي ستتاح لي فرصة لنقل منتخبنا إلى المكان الذي يستحقه، أنا أحبكم وسوف نعود سريعًا سويًا.

خروج البرازيل من كوبا أمريكا

وقد ودع المنتخب البرازيلي كوبا أمريكا، حيث تلقي هزيمة أمام الأورجواي بركلات الترجيح بخماسية مقابل أربع أهداف، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط