الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن موعد نتائج التحقيق في أزمة أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف المتحدث بإسم وزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، موعد نتائج لجنة تقصي الحقائق في وفاة الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت لكرة القدم.

تصريحات المتحدث بإسم وزارة الشباب والرياضة

وقال الشاذلي في تصريحات لإذاعة "أون سبورت إف إم": هذه النتائج ستصدر خلال أسبوع من الآن بحد أقصي وكل الأطراف سيتم التحقيق معها من بداية الأزمة وحتي وفاة أحمد رفعت وهذا التحقيق سيكون شامل والمعلومات المتداولة عبر وسائل الإعلام المختلفة لا تمثل 30% من الموجودة أمام جهات التحقيق".

أضاف : التحقيق الجاري حاليًا مغلق من خلال الأوراق والمستندات التي يقدمها من يتم التحقيق معهم والجهات تقوم بفحص هذه المستندات.

أوضح : وزارة الرياضة ليست طرفًا في الأزمة الحالية والوزارة تستخرج سنويًا أكثر من 800 بعثة رياضية وقرارات السفر يتم استخراجها بناء علي مخاطبات من الأندية أو الاتحادات في حالة المنتخبات.

وتابع الشاذلي : في حالة أحمد رفعت كان هناك طلب من النادي معتمد من اتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية المصرية ونحن نعمل وفق القانون واللائحة وأوراق السفر التي تم الاستناد عليها سليمة ولا توجد بها مشاكل.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط