الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

30 يوليو، الحكم في استئناف حسين الشحات على حبسه بقضية "الشيبي"

لاعب الأهلي حسين
لاعب الأهلي حسين الشحات

قررت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، حجز الحكم في استئناف حسين الشحات لاعب الأهلي على حكم حبسه سنة مع الإيقاف بتهمة التعدي على لاعب بيراميدز محمد الشيبي، في جلسة 30 يوليو المقبل.

نظرت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات استئناف لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، على حكم حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية ممارسة الأنشطة الرياضية لمدة 5 سنوات، بشأن إدانته بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر، المغربي محمد الشيبي.

مرافعة محامي حسين الشحات أمام المحكمة

خلال جلسة اليوم، طلب "عبد العزيز" استدعاء جمال علام بصفته رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن العقوبات التي وقعت من قبل الاتحاد على اللاعب بصدد الواقعة التي شهدها ستاد الدفاع الجوي خلال المباراة التي جمعت بين فريقي النادي الأهلي ونادي بيراميدز يوم 23 يوليو للعام المنقضي 2023.

وترافع أشرف عبد العزيز، محامي لاعب الأهلي حسين الشحات، اليوم الثلاثاء، أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، خلال جلسة استئناف لاعب الأهلى على حكم حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ، بتهمة التعدي بضرب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

وطالب دفاع حسين الشحات باستدعاء مراقب المباراة لسؤاله بشأن تقريره الخاص بالمباراة بخصوص الواقعة، مشددًا على حدوث استفزاز للاعبي النادي الأهلي وجمهور النادي من قبل اللاعب المغربي الشيبي، مضيفًا: بأن هناك ما ينفي التهم عن موكله اللاعب حسين الشحات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط