الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إليسا في ضيافة "بيت السعد" تعرف على الموعد

برنامج بيت السعد
برنامج بيت السعد

تحل المطربة البنانية إليسا ضيفة في برنامَج "بيت السعد"، يوم السبت المقبل 13 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويقدم البرنامَج الفنان أحمد سعد وعمرو سعد، وتعتبر أولي تجاربهم الإعلامية.

حيث أعلنت قناة إم بي سي مصر عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، ونشرت برومو ترويجي يحمل جزء من الحلقة وعلقت :" ملكة الإحساس إليسا في بيت السعد مع عمرو سعد وأحمد سعد، انتظرونا في حلقة مميزه ومثيرة السبت 9 مساءً".

برنامج بيت السعد

يخوض الثنائي عمرو سعد واحمد سعد تجرِبة إعلامية جديده لهم من خلال برنامَج "بيت السعد "، و المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاث أشهر، حيث تدور فكرة البرنامَج في إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية.

حفل إليسا بإسبانيا

تستعد المطربة إليسا إحياء حفل لها بإسبانيا يوم 2 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءً،  وتقدم إليسا باقة من أغانيها التي يعشقها الجمهور.

حفل إليسا 

تحيي تستعد إليسا إحياء حفلًا غنائيًا يوم 18 يوليو الجاري  في أعياد بيروت، ومن المقرر أن تقدم إليسا لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها التي يتفاعل معاها الجَمهور.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط