الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"المفتي" يحسم مصير صاحب شركة وتاجر بتهمة قتل "عامل السلام"

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عزت حافظ، اليوم الثلاثاء، إحالة صاحب شركة وتاجر إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما لتورطهما في مقتل عامل بمنطقة السلام في القاهرة، وحددت المحكمة جلسة 8 أغسطس للنطق بالحكم.

إحالة صاحب شركة إلى المفتي

 توصلت التحقيقات إلى أنّ المتهمين صاحب شركة وتاجر وسائق تخلصا من المجني عليه حمدي عبد الشكور عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وأضافت أن المتهمين ترصدا للضحية بمنطقة السلام بسبب خصومة ثأرية بين العائلتين وما إن ظفرا به، امطراه بوابل من الطلقات أودت بحياته، قبل أن يتم إحالتهما إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على المتهمين بمحاولة سرقة أسلاك كهربائية من أحد العقارات بزهراء العاصمة بمنطقة بدر، عقب هروبهم من مسرح الواقعة.

قالت الداخلية في بيان رسمي، أمس الاثنين، إنه في إطار ما تبلغ لغرفة النجدة بمديرية أمن القاهرة بمحاولة بعض الأشخاص سرقة أسلاك كهربائية من أحد العقارات بزهراء العاصمة بدائرة قسم شرطة بدر، وبالانتقال والفحص تبين أن الواقعة بعقار تحت الإنشاء وأن الخفراء بالمنطقة المشار إليها اعترضوا مرتكبي الواقعة حيث فروا هاربين مستقلين إحدى السيارات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط