الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مدرب منتخب إسبانيا: من الضروري إلغاء الأشواط الإضافية

لويس دي لافوينتي
لويس دي لافوينتي

أكد لويس دي لافوينتي، المدير الفني لـمنتخب إسبانيا، أن اللاعبين يشعرون بالارهاق بسبب توالي المباريات في وقت قصير وأيضًا خوض الأشواط الإضافية في بطولة قصيرة.

ويلتقي منتخب إسبانيا مع فرنسا، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات نصف نهائي اليورو.

ونجح منتخب إسبانيا في التأهل لنصف نهائي يورو 2024، وذلك بعد الفوز على حساب منتخب ألمانيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مدرب إسبانيا يطالب بإلغاء الأشواط الإضافية

وقال دي لافوينتي في تصريحات صحفية: “أشعر بوجود إرهاق كبير للاعبين قبل مباراة فرنسا، وأنا أتفق على اقتراح إلغاء الأشواط الإضافية قبل دور النصف نهائي”.

وتابع: “في البطولات الكبرى والصعبة، فكرة إقامة الأشواط الإضافية في أدوار مبكرة تجعل اللاعبين يصلون إلى الأدوار النهائية ليست بنفس القيمة البدنية مثلما يبدأون البطولة”.

وأضاف مدرب منتخب إسبانيا: “نحن نلعب في أفضل مستويات كرة القدم، فعلى اللاعبين أن يرتاحوا قليلا أو توفير بعض الطرق لإراحتهم مثل إلغاء فكرة الأشواط الإضافية، ولكن بالطبع وجودها في نصف النهائي والنهائي أمر ضروري”.
يسعى منتخب إسبانيا، بقيادة مدربه لويس دي لافوينتي، في التتويج بلقب اليورو، خاصة وأن أخر بطولة توج بها الماتادور في عام 2012، أي أنها منذ أكثر من 12 عاما.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط