الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

جوقة عزيزة

نسرين طافش تُعلن بدء عرض أولى حلقات "جوقة عزيزة" في هذا الموعد

مسلسل حوقة عزيزة،
مسلسل حوقة عزيزة، نسرين طافش

عبرت الفنانة نسرين طافش عن سعادتها بعرض مسلسلها "جوقة عزيزة" علي قناة mbc غدًا في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، والعمل من إخراج تامر إسحاق، تأليف خلدون قتلان.

تعليق نسرين طافش على المسلسل

وشاركت نسرين بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بوستر ترويجي يحمل صورتها واسم المسلسل "جوقة عزيزة"، وعلقت: "سعيدة بعرض مسلسل (جوقة عزيزة) على قناة Mbc ابتداء من الغد الساعة الخامسة عصرا بتوقيت السعودية".

تعليق نسرين طافش عن أحداث المسلسل

عبرت "نسرين" عن سعادتها بمشاركتها بأحداث العمل قائلة:" قصة نجاح امرأة عشقت الفن و تمردت على المجتمع الذكوري في أواخر عشرينات القرن الماضي بذكائها و موهبتها و خفة ظلها حيث أنشأت أول مسرح باسمها في دمشق مثلت ورقصت وغنت و لقبت بملكة المسرح، حكاية شعبية مشوقة و دراما لا تخلو من المواقف المضحكة المبكية مع الفنان القدير سلوم حداد ونخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية".

آخر أعمال الفنانة نسرين طافش 

شاركت مؤخرًا النجمة نسرين طافش فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ومحمد محمود، وعدد من الفنانين ومن تأليف سمير النيل ومن إخراج أيمن مكرم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، يتحدث عن صعوبات الحياة والمعيشة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط