الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بدء حجز الوحدات السكنية، ننشر كراسة شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة (تفاصيل)

مشروع إسكان لؤلؤة
مشروع إسكان لؤلؤة القاهرة الجديدة

طرحت هيئة تعاونيات البناء، التابعة لـ وزارة الإسكان والتعمير والمجتمعات الجديدة، اليوم الثلاثاء، كراسات الشروط الخاصة، بحجز وحدات سكنية في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة ويستمر الحجز حتى يوم الأربعاء، الموافق 24 من يوليو الجاري.

وتتراوح مساحة الوحدات السكنية المطروحة، بداية من 109 أمتار و123 مترًا، و152 مترًا، على أن يكون التخصيص بنظام القرعة العلنية، ويستثنى من دخول القرعة من يقوم بسداد كامل قيمة الوحدة كاش.

أعلنت هيئة تعاونيات البناء عن طرح عدد من الوحدات السكنية، في مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة، من خلال نظام القرعة العلنية، ويقام المشروع على مساحة 143 فدانًا.

تفاصيل مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

ويتضمن مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، مشروعات خدمية وترفيهية، ونسبة المباني 30% فقط من مساحة المشروع، وباقي المساحة خدمات ولاند سكيب وخلافه للهيئة، وجاءت التفاصيل كالتالي:

1- استقبال الحاجزين يوم 9 سبتمبر المقبل بداية من 10 صباحًا.

2- إجراء القرعة في تمام الساعة 12 ظهرًا.

2. لا يُسمح بدخول مرافقين لحضور القرعة، ويستثنى من ذلك ذوى الاحتياجات الخاصة بدخول مرافق واحد.

3- يجوز للمتقدم لدخول القرعة توكيل شخص آخر لحضور القرعة وكيلا عنه بموجب توكيل موثق من الشهر العقاري.

4- من لم يحضر القرعة يتم استبعاده ويخصم منه 2% مصروفات إدارية.

5- إجراء القرعة العلنية لكل مساحة على حدة طبقًا للمساحة المدونة بطلب دخول القرعة، ويتم الإعلان عن أسماء الفائزين ورقم الوحدة والعمارة التي فاز بها كل منهم.

وتنشر "الأيام المصرية" كراسة الشروط الخاصة بالحجز في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، كما وردت على موقع هيئة تعاونيات الإسكان وجاءت كالتالي:

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط