الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

صدق أو لا تصدق.. أول ملكة جمال عالم في الذكاء الاصطناعي

المغربية كنزة ليلي
المغربية كنزة ليلي

الفوز البارز للمغربية كنزة ليلى بلقب أول ملكة للذكاء الاصطناعي في العالم يسلط الضوء على تقدم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في مجالات متعددة من حياتنا.

بفوز كنزة، التي تنافست مع 1500 متنافسة، نرى أن المسابقات ليست مجرد أحلام بل هي واقع تمامًا يتم عقده في أماكن حقيقية. لجنة التحكيم أثنت على شخصيتها الجذابة والقدرات التي قدمها الذكاء الاصطناعي في تعزيز قدراتها وإظهارها بطريقة متقدمة.

التقدمات في مجال الذكاء الاصطناعي تثير الكثير من الأسئلة حول مستقبلنا وقدرتنا على مواكبة هذا التطور السريع. هل نستطيع الاستفادة من هذه التقنيات بشكل إيجابي ومستدام؟ هل سنتمكن من التكيف مع التحولات في السوق العمل والحياة اليومية؟ هذه أسئلة تستحق التفكير والنقاش.

لذا، دعونا نبادر بالمشاركة في هذا الحوار لنفهم كيف يمكن أن تؤثر تقنيات الذكاء الاصطناعي على مستقبلنا، وكيف يمكننا التكيف والاستفادة منها بشكل إيجابي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط