الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مدبولي: سيتم ضبط الأسعار ومعالجة التضخم خلال الفترة المقبلة

 أول اجتماع للحكومة
أول اجتماع للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين الدستورية

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في أول اجتماع للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي انعقد صباح اليوم الثلاثاء 9 يوليو، أن الحكومة ستركز جهودها على معالجة الأزمات والقضايا العاجلة.

 أول اجتماع للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين الدستورية

أول اجتماع للحكومة الجديدة 2024 بعد حلف اليمين الدستورية

وأوضح أن الحكومة ستعمل على عدة ملفات قصيرة المدى بالتعاون مع المجموعة الوزارية الاقتصادية، من بينها ضبط الأسعار، وخفض معدلات التضخم، وزيادة الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة، بالإضافة إلى زيادة الموارد من العملة الأجنبية.

وفي سياق حديثه، أكد رئيس الوزراء على أهمية ملفات الصحة والتعليم، التي تحظى برعاية خاصة من قبل الرئيس. لذا، تم تعيين نائب لرئيس الوزراء للتنمية البشرية، بتركيز خاص على القطاعات الصحية والتعليمية، وكذلك تعيين نائب آخر لرئيس الوزراء للتنمية الصناعية، لتعزيز الصناعة والتصنيع المحلي.

وستعمل الحكومة على تنسيق مستمر خلال الفترة المقبلة، بهدف تعزيز هذه الجهود وإحداث تقدم ملموس في هذه الملفات الحيوية للاقتصاد الوطني.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط