الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مصدر مطلع بـ«الكهرباء»: لا عودة لـ الساعة الإضافية في تخفيف الأحمال حاليًا (خاص)

تخفيف أحمال الكهرباء
تخفيف أحمال الكهرباء

قال مصدر مطلع بوزارة الكهرباء، إن الشركة القابضة للكهرباء ملتزمة بما يتم الإعلان عنه من قرارا وإجراءات متعلقة بخطة الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء.

أضاف المصدر في تصريح خاص لـ«الأيام المصرية» أن الوضع الراهن الآن بالنسبة لتخفيف الأحمال هو انتهاء الساعة الإضافية التي أضيفت قبل نحو أسبوعين مضت.

مصدر بـ الكهرباء يكشف تفاصيل جداول تخفيف الأحمال

وتابع المصدر: "لا عودة لنظام الساعة الإضافية في تخفيف أحمال الكهرباء حاليًا، ونمشى في ذات توجيهات رئيس الحكومة المعلنة مسبقا بشأن مدة التخفيف الساعة أو الساعتين وفقا للمناطق والجداول السابقة».

بدوره، قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه بنهاية عام 2024، ستنتهي مشكلة الكهرباء بشكل كامل، موضحًا أن ما حدث كان بسبب ظروف خارجية.

وأضاف "مدبولي"، خلال لقاء خاص بقناة "إكسترا نيوز"، أن في الأسبوع الثالث من يوليو ستنتهي عملية تخفيف الأحمال، حتى نهاية الصيف، مشيرًا إلى أن الدولة ستتحمل تكلفة ذلك من الموازنة العامة.

وأشار إلى أنه منذ تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، وهو يعمل بجانب الوزراء من أجل تحقيق أفضل النتائج، موضحا: "كنت أتابع البرامج التليفزيونية والحوارية، ولاحظت أن قطاعي التعليم والصحة من القطاعات التي تحتاج إلي اهتمام أكثر، وهذا ما أكد عليه الرئيس السيسي".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط