الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رضا سليم يصدم إدارة الأهلي ويرفض الانتقال للرجاء المغربي

رضا سليم
رضا سليم

وجه المغربي رضا سليم لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي صدمة قوية للإدارة الحمراء برفضه الانتقال لصفوف الرجاء المغربي سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

كان نادي الرجاء المغربي قد طلب التعاقد مع الثنائي المغربي رضا سليم والتونسي محمد الضاوي كريستو خلال الانتقالات الصيفية القادمة علي سبيل الإعارة بنية الشراء.

محمد الضاوي كريستو وافق علي الإعارة فقط لنادي الرجاء المغربي لمدة موسم علي أن يكون علي قوة الأهلي ويعود لصفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل رافضا فكرة الانتقال إلي أي من أندية الدوري الممتاز.

رضا سليم يتمسك بالبقاء في الأهلي

رضا سليم تحدث مع مسئولي الأهلي رافضا العودة للدوري المغربي متمسكا بالبقاء في الأهلي أو دراسة أي عروض أخري ولكن في الخليج أو أوروبا رافضا مبدأ العودة للدوري المغربي.

إدارة الأهلي ترغب في التخلص من معظم اللاعبين الأجانب علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي لمن يملكون عروض جيدة ومناسبة للنادي وإن كان رضا سليم يفضل أن يكون أخر الراحلين حسب رؤية إدارة الأهلي ولكن يتم إعارته فقط حتي يعود للنادي مرة أخري.

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي يرغب في إعادة تقييم اللاعبين الأجانب لرغبته في ضم صفقات قوية خلال الفترة المقبلة في ظل زحمة البطولات بالنسبة للفريق الأحمر في الموسم المقبل في مقدمتها كأس العالم للأندية بنظامها الجديد في يوليو 2025.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط