الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ضبط المتهمين بمحاولة سرقة أسلاك كهربائية من "زهراء العاصمة"

أجهزة الأمن- أرشيفية
أجهزة الأمن- أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على المتهمين بمحاولة سرقة أسلاك كهربائية من أحد العقارات بزهراء العاصمة بمنطقة بدر، عقب هروبهم من مسرح الواقعة.
قالت الداخلية في بيان رسمي، أمس الاثنين، إنه في إطار ما تبلغ لغرفة النجدة بمديرية أمن القاهرة بمحاولة بعض الأشخاص سرقة أسلاك كهربائية من أحد العقارات بزهراء العاصمة بدائرة قسم شرطة بدر، وبالانتقال والفحص تبين أن الواقعة بعقار تحت الإنشاء وأن الخفراء بالمنطقة المشار إليها اعترضوا مرتكبي الواقعة حيث فروا هاربين مستقلين إحدى السيارات.

سرقة مساكن زهراء العاصمة

نجحت التحريات في أمكن تحديد السيارة، وفي مشهد بطولي فعله موظفو العاصمة الإدارية من العاملين المنتقلين المقيمين في مساكن منطقة بدر، عندما هاجمهم اللصوص محاولين اقتحام مساكنهم وسرقتهم ليلا، إذ تصدوا لهم ولاحقوهم ما دفع اللصوص المتهمين لإطلاق أعيرة نارية للهرب من قبضة الأهالي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط