الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

خناقة وسكين، "حمدي" يصارع الموت بسبب طعنة نافذة من طليقته بسوهاج

سكين - أرشيفية
سكين - أرشيفية

تجري النيابة العامة بسوهاج، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها مع سيدة اعتدت على طليقها بسكين وتسببت في إصابته بطعنة نافذة في الصدر.

ودلت التحقيقات الأولية أن المجني عليه رفض إعطاء طليقته مبلغ مالي، نشبت بينهما مشاجرة حادة بمركز جهينة في سوهاج، تطورت إلى حد قيام طليقته بضربه بسكين وإحداث إصابته.

تفاصيل طعن كهربائي على يد طليقته

تلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج إشارة من مستشفى سوهاج المركزي بإصابة "حمدي. م"، 46 سنة، كهربائي مصابًا بجرح نافذ في الصدر من الناحية اليسرى، يخضع للعلاج تحت رعاية الأطباء، وتستكمل النيابة التحقيق.

في سياق أخر، تجري جهات التحقيق المختصة، تحقيقاتها مع مدرس بالمعاش، ألقي القبض عليه مساء أمس الاثنين، داخل عزاء لاعب كرة القدم الراحل  أحمد رفعت، بمسجد الحامدية الشاذلية.

تستجوب جهات التحقيق المدرس فيما أقدم عليه من رفع لافتة خلال عزاء "رفعت" يوجه خلالها اتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب بدون دليل واضح، للوقوف على ملابسات الواقعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط