الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إطلاق "منصة حوار البورصة" لتعزيز التواصل والمشاركة التفاعلية في سوق المال المصري

البورصة المصرية
البورصة المصرية

أعلنت البورصة المصرية عن إطلاق منصة جديدة تحت اسم "منصة حوار البورصة"، وذلك في إطار استراتيجيتها لتعزيز التواصل والحوار المجتمعي مع مختلف أطراف سوق المال.

 تأتي هذه المنصة كجزء من جهود مجلس إدارة البورصة لتعزيز الشفافية وتعميق التفاعل بين الإدارة والمستثمرين والمتداولين.

منصة حوار البورصة

  1. غرض المنصة: تهدف "منصة حوار البورصة" إلى تعزيز الحوار المجتمعي وتوفير بيئة للتواصل الفعال بين إدارة البورصة ومختلف أطراف سوق المال.
  2. تلقي المقترحات: تتضمن المنصة نموذجًا لتلقي المقترحات والموضوعات تحت الدراسة، مع إمكانية إبداء الرأي بشأنها، بهدف تعزيز المشاركة التفاعلية في عملية اتخاذ القرارات.
  3. التواصل مع شرائح مختلفة: تسعى البورصة من خلال هذه المنصة للتواصل مع مختلف شرائح المستثمرين والمتداولين، لتعزيز فهمها لاحتياجات السوق وتطلعات المستثمرين.
  4. تعزيز الشفافية: يعد إطلاق المنصة جزءًا من الجهود المستمرة للبورصة لتعزيز الشفافية والتواصل المفتوح، وهو ما يسهم في بناء ثقة أكبر بين مختلف أطراف السوق.
  5. تحقيق الأهداف الاستراتيجية: تساهم "منصة حوار البورصة" في تحقيق أهداف استراتيجية البورصة المصرية للتطوير والنمو المستدام في سوق المال.

بهذه الخطوة، تؤكد البورصة المصرية على التزامها بتعزيز الحوار المجتمعي وتعميق التفاعل مع مختلف أطراف سوق المال، مما يسهم في تعزيز دورها كمركز مالي رائد يتمتع بالشفافية والاستجابة لاحتياجات السوق ومتطلباته.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط