الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ضياء السيد: معلول سيعود للأهلي بقوة بسبب خبراته والتجديد للسولية أمر حتمي

ضياء السيد
ضياء السيد

يري ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن التونسي على معلول ظهير أيسر فريق الأهلي سيعود بقوة عقب تماثله للشفاء من الإصابة بقطع في وتر أكيليس نظرا لما يملكه من خبرات كبيرة.

قال ضياء السيد أن علي معلول يعد من أفضل المحترفين بالقلعة الحمراء وقرار التجديد له موفق من قبل مجلس الإدارة.النادي بقيادة محمود الخطيب لأنه سينصب في مصلحة الفريق. 

وأضاف ضياء السيد أن عمرو السولية يقدم مستويات عالية مع الأهلي في الفترة الأخيرة والتجديد له أمر حتمي بسبب الخبرات التى يمتلكها اللاعب وتأثيره فى أداء الفريق الأحمر فى المباريات الماضية ".وهو ما ظهر في مباراة الامس أمام طلائع الجيش.

وعلق ضياء السيد على تصريحات مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى قائلا:  " حسم مشاركة محمد الشناوى أساسياً فى مواجهة بيراميدز المقبلة أمر جيد حيث يعد أكبر لاعب بالفريق حاليا وكهربا لم يشارك سوى فى تدريب واحد فقط والأزمة النفسية التى يمر بها بسبب وفاة زميل عمره أحمد رفعت حيث لعب معه فى ناشئين الأهلى وإنبى والمنتخبات الوطنية على كافة الأصعدة ". 

كما تحدث ضياء السيد عن مواجهة الأهلي وبيراميدز المرتقبة في الدوري قائلا: " مواجهة الأهلى المقبلة أمام بيراميدز لن تحسم بطولة الدورى وهناك مباريات كثيرة مؤثرة أيضا مقبلة للفريقين ". 

وتابع ضياء السيد: " أنتظر تقديم المغربى رضا سليم مستوى أفضل من ذلك مع فريق الاهلى فى المباريات المقبلة والتونسي محمد الضاوي كريستو لم يحصل على الوقت الكافى للحكم عليه ".

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط