الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الداخلية تعلن قبول دفعة جديدة بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية بالقاهرة والإسكندرية

المعاهد الصحية الشرطية
المعاهد الصحية الشرطية

أعلنت وزارة الداخلية بدء قبول دفعة جديدة للطلبة الراغبين في الالتحاق بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية ذكور وإناث بمحافظة القاهرة والإسكندرية للعام الدراسي 2024- 2025 من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة علمي علوم أو الشهادة الثانوية الأزهرية علمي من الذين يجتازون الاختبارات المقررة.

قبول دفعة جديدة لطلبة المعاهد الفنية الصحية الشرطية

-ومن المقرر أن يتم سحب كراسات الإلتحاق إعتبارًا من السبت 13/7/2024 حتى الخميس 15/8/2024، بمستشفيات هيئة الشرطة بـ (مدينة نصر وطنطا والإسكندرية وأسيوط) على أن يتم إستلام الكراسات عقب استيفائها إعتبارًا من الإثنين 15/7/2024 حتى يوم الإثنين الموافق 19/8/2024، بمقر المعهد بمستشفى الشرطة بمدينة نصر.

ويحق للمعهد استبعاد من يتقرر لياقته الطبية من المقبولين بعد إعلان نتيجة المناظرة الطبية النهائية، ويتم إلحاق جميع الطلاب بالمعهد للدراسة بنظام التردد اليومي مع الإلتزام بالقواعد الانضباطية بالزي المقرر والمظهر العام.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط