الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الزمالك يعود للتدريبات اليوم استعدادا لطلائع الجيش في الدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

يستأنف فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم استعدادا للقاء طلائع الجيش المؤجل من الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز بسبب مشاركة الزمالك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

يقام لقاء الزمالك أمام طلائع الجيش المؤجل من الإسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز في تمام الساعة 9:00 مساء الخميس المقبل بإستاد الكلية الحربية.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري حصريا ومنها مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش التي ستقام الخميس المقبل والمؤجلة من الجولة السادسة عشر.

جوميز يعالج أخطاء مباراة الإسماعيلي في مران اليوم

يخوض الزمالك مرانه مساء اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المؤجلة من الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.

كان جوزيه جوميز قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية أمس الاثنين عقب الانتهاء من مباراة الإسماعيلي في الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز والذي انتهي بفوز الفريق بهدفين لهدف.

يركز جوميز في مران اليوم علي علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة الإسماعيلي خاصة في الشوط الأول الذي ظهر فيه الأداء باهت للغاية ولم يقدم الفريق الأداء المنتظر حتي دفع جوميز ببعض التغييرات في الشوط الثاني.

يغيب عن تدريبات الزمالك كلا من أحمد مصطفي زيزو ومحمد شحاتة وزياد كمال وحسام عبد المجيد لتواجدهم في معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 كما يغيب محمود حمدي الونش و أحمد فتوح ومحمود عبد الرازق شيكابالا و مصطفي  الزناري ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابات المختلفة.

كان الزمالك قد حقق فوزا صعبا علي الإسماعيلي بهدفين لهف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد بإستاد القاهرة في الوقت الذي خسر فيه طلائع الجيش في نفس الجولة أمام الأهلي بهدفين نظيفين.

يدخل الزمالك مباراة طلائع الجيش محتلا المركز السابع برصيد 41 نقطة بينما يحتل طلائع الجيش المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط