الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بدون دليل، استجواب مدرس رفع لافتة تتهم مشاهير بالتسبب في وفاة أحمد رفعت

لافتة في عزاء أحمد
لافتة في عزاء أحمد رفعت

تجري جهات التحقيق المختصة، تحقيقاتها مع مدرس بالمعاش، ألقي القبض عليه مساء أمس الاثنين، داخل عزاء لاعب كرة القدم الراحل  أحمد رفعت، بمسجد الحامدية الشاذلية.

تستجوب جهات التحقيق المدرس فيما أقدم عليه من رفع لافتة خلال عزاء "رفعت" يوجه خلالها اتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب بدون دليل واضح، للوقوف على ملابسات الواقعة.

مدرس رفع لافتة خلال عزاء أحمد رفعت

توصلت تحريات المباحث إلى أن صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت، في العقد السادس من عمره، مقيم بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، ويعمل مدرس بالمعاش، شارك في عزاء أحمد رفعت الذي أقامه مرتضى منصور أمس الاثنين، ورفع لافتة وجه فيها اتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب.

وصرح مصدر أمني بأنه تم إلقاء القبض على المدرس لرفعه لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت بأحد المساجد بالجيزة.

أقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عزاء لاعب كرة القدم أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

مرتضى منصور يقيم عزاءً للراحل أحمد رفعت

وحضر العزاء أحمد مرتضى منصور، مدحت عبد الهادي لاعب الزمالك السابق، اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، هاني زادة والشيخ مظهر شاهين وآخرين.

أعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر نتيجة تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله إلى المستشفى قبل أن تفيض روحه إلى بارئها، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد أزمة صحية تعرض لها في مارس الماضي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط