الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بتهمة استعراض القوة، اليوتيوبر أكرم سلام يستأنف على حبسه سنتين، اليوم

اليوتيوبر أكرم سلام
اليوتيوبر أكرم سلام

تنظر محكمة مستأنف المقطم، اليوم الثلاثاء، جلسة الاستئناف المقدم من اليوتيوبر أكرم سلام على الحكم الصادر بحبسه سنتين لاتهامه باستعراض القوة وحيازة سلاح ناري ومخدرات.

تلقت مباحث القاهرة بلاغًا من سيدة تتهم اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين بالتعدي عليها وإصابتها بمنطقة المقطم، لوجود خلافات بينهما حول نسبة الأرباح الخاصة بقناة المبلغة على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، المتخصصة في المأكولات.

أسندت النيابة إلى المتهم في القضية المقيدة برقم 1694 لسنة 2024 حيازة سلاح دون ترخيص وحيازة مواد مخدرة واستعراض القوة، قبل أن تصدر قرارا بإحالته إلى محكمة الجنايات.

وأوضحت المجني عليها خلال التحقيقات أنها أصيبت بجرح قطعي في يديها، وكدمات في رأسها وظهرها.

وأضافت: «أنا محستش ضربني كام ضربة بس هو كان ماسك شعري وأنا بحاول أجري منه بسرعة، عورني في إيدي بواسطة آلة حادة، ومكنتش شايفة من اللي رشه في عيني، وساعتها لقيت كل الناس اللي في الشارع اتلمت وجريت وراه، وجري منهم بعربيته".

حكم بحبس اليوتيوبر أكرم سلام

باشرت النيابة التحقيقات مع المتهم، قبل أن تصدر قرارًا بإحالته إلى محكمة الجنح بتهمة استعراض القوة وحيازة أسلحة نارية ومواد مخدرة.

أصدرت محكمة جنح المقطم في وقت سابق حكما بحبس اليوتيوبر أكرم سلام على الحكم الصادر بحبسه سنتين لاتهامه باستعراض القوة وحيازة سلاح ناري ومخدرات، وتقدم المتهم باستئناف على الحكم الصادر.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط