الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قضية "الشحات والشيبي" أمام القضاء من جديد.. اعرف تفاصيل

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

تنظر محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات استئناف لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، على حكم حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية ممارسة الأنشطة الرياضية لمدة 5 سنوات، بشأن إدانته بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر، المغربي محمد الشيبي.

قضية حسين الشحات والشيبي

وقال أشرف عبد العزيز محامي "الشحات" في تصريحات سابقة له إن موكله اعتذر للاعب بيراميدز "الشيمي" عبر صفحته الشخصية، بينما أشار هاني بكري، محامي اللاعب الدولي المغربي محمد الشيبي، إلى أن النيابة العامة أحالت اللاعب حسين الشحات إلى محكمة جنح مدينة نصر، بتهمة السب والقذف والضرب والترويع والإهانة في أثناء نشاط رياضي.

وأضاف محامي لاعب نادي بيراميذر أن اللاعب حسين الشحات عقب واقعة التعدي على موكله أصدر بيانا اعتذر فيه عن الواقعة للنادي الأهلي ولجماهيره وللجماهير المغربية، ولكن لم يذكر أي اعتذار لموكله ما دفع الأخير للتقدم بالبلاغ واللجوء للقضاء للحفاظ على حقه.
وأعلن نادي بيراميدز دعمه الكامل للاعبه المغربي، وأنه لن يتردد في تقديم الدعم اللازم على المستويين المحلي والدولي، قائلًا: "لم نر من اللاعب إلا دماثة الخلق وحسن الالتزام واحترامه الكامل للوائح والقوانين محليًا ودوليًا، فكان بذلك مثالًا ونموذجًا مثاليًا للاعب الأجنبي المحترف في مصر".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط