الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شوبير: فوز الأهلي علي بيراميدز الجمعة المقبل يقربه من الدوري بنسبة 60%

الأهلي
الأهلي

يري الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي الأسبق ان صراع الدوري بين بيراميدز والأهلي لن يحسم سوي في مباراتي الفريقين مع بعضهما البعض المؤجلة من الدور الأول ومباراة الدور الثاني.

يلتقي الأهلي مع بيراميدز في مباراتين الأولي يوم الجمعة المقبل المؤجلة من الدور الأول ثم يلتقي الفريقين مرة أخري يوم 22 يوليو الجاري أي بعد مباراة الدور الأول بعشرة أيام فقط.

يتصدر بيراميدز قمة الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة بعد أن خاض الفريق 27 مباراة بينما يأتي الأهلي وصيفا في الدوري برصيد 57  نقطة بعد أن خاض 23 مباراة.

فرص فوز الأهلي و بيراميدز بالدوري 

قال شوبير أنه في حال فوز الأهلي علي بيراميدز المؤجلة من الدور الأول ستكون فرصة أفضل وتصل نسبة تتويجه بالدوري الممتاز إلي 60% وهو ما يعني أنه وقتها سيكون الأقرب للفوز بالبطولة.

أضاف شوبير أن فوز بيراميدز علي الأهلي في مباراة الجمعة المقبل المؤجلة من الدور الأول سيزيد من فرصه تتويجه ببطولة الدوري الممتاز وأول بطولة في تاريخه وتصل نسبة فوزه بالدوري إلي 65%

وتطرق إلي مشوار الفريقين المتبقي في الدوري مؤكدا أن مباريات بيراميدز الأسهل مقارنة بمباريات الأهلي الذي سيجد محطات صعبة ومتقاربة في التواريخ مما يعني ان هناك سهولة في مشوار بيراميدز الذي لن يجد سوي صعوبة بسيطة في مباراة زد إف سي فقط انما باقي المباريات في المتناول مقارنة بمباريات الأهلي المتبقية خاصة أنها معظمها مع أندية قوية وأخري تصارع علي البقاء.

كان بيراميدز قد فاز علي الاتحاد السكندري برباعية نظيفة مساء أمس الاثنين في اللقاء الذي أقيم بينهما بإستاد الإسكندرية في الجولة الـ30 من الدوري الممتاز وفي ختام نفس الجولة فاز الأهلي علي طلائع الجيش بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بينهما بإستاد القاهرة أحرز الأهداف وسام أبو علي وعمرو السولية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط