الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ريهام عبد الحكيم تُروج لاحتفالية أم كلثوم في باريس

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

روجت المطربة ريهام عبد الحكيم، لاحتفالية أم كلثوم، والتي تُقام في باريس، بالتزامن مع مرور 100 عام على العلاقات الدبلوماسية المصرية الفرنسية. 

ريهام عبد الحكيم تُشارك في احتفالية أم كلثوم 

شاركت ريهام عبد الحكيم البوستر الرسمي الدعائي، لاحتفالية أم كلثوم، والمقرر أن تٌقام في فرنسا، بمشاركة مجموعة من المطربين.

وكتبت قائلة:  اتشرف بمشاركتي في احتفالية أم كلثوم بمناسبة مرور 100 عام على العلاقات الدبلوماسية المصرية الفرنسية، والعيد القومي المصري، وذلك يوم 9 يوليو الجاري، في باريس، تحت رعاية السفارة المصرية في فرنسا، تزامنا مع 100 سنة لسيدة الغناء العربي (أم كلثوم).

كما تابعت: ستضم الاحتفالية العديد من الفعاليات بحضور مسئولين حكوميين ونواب من البرلمان الفرنسي، وممثلي كبرى الشركات ومجتمع الأعمال ووسائل الإعلام، والشخصيات العامة الفرنسية، فضلا عن السفراء الأجانب وأبناء الجالية المصرية.

ريهام عبد الحكيم

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط