الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حقيقة توقف استيراد سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة وعودة الأفوربرايس، شعبة السيارات ترد

سيارات جديدة - صورة
سيارات جديدة - صورة أرشيفية

كشف منتصر زيتون عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرف التجارية، حقيقة توقف استيراد سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة ، مشيرًا إلى أن نافذة السيارات غير منظمة منذ 6 أشهر أو أكثر، ثم تم إغلاقها منذ شهرين ماضيين.


وأوضح خلال تصريحات تلفيزيونية ببرنامج "اقتصاد مصر" الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبو طالب، على قناة "أزهري"، إن النافذ لا تقبل أي طلبات منذ شهرين، وتراكمت السيارات ووصلت لأكثر من 25 ألف سيارة، وحينما تم التواصل بالمسئولين، قالوا إنه لا يوجد أي توقف على المنظومة.

وذكر أن هناك تجاوزات كثيرة فيما يتعلق بسيارات ذوي الهمم، وهناك تحايل واستيراد سيارات لشخصيات ليس لديهم  أي إعاقة وهم أصحاء.
وشدد كشف منتصر زيتون عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرف التجارية، على ضرورة أن يكون هناك ضبط ورقابة قوية من قبل وزارات الصحة والتضامن.
وعن أسعار السيارات، قال :" بند استيراد السيارات متوقف، وما يدخل السوق هو ما كان موجود في الجمارك، ولو توقف استيراد السيارات بصفة عامة، سيكون هناك مشكلة كبيرة، وسترتفع أسعارها، ومخزون السيارات في السوق المصري خلص في بعض الفئات، وهناك عودة للأوفر برايس مرة أخرى".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط