الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

نائب محافظ دمياط: "حياة كريمة" لا تقتصر على البنية التحتية فقط (فيديو)

نائب محافظ دمياط
نائب محافظ دمياط مع قصواء الخلالي

قالت الدكتورة شيماء الصديق، نائب محافظ دمياط، إنها كانت تشغل منصب مدير الإدارة العامة للمرافق والبنية التحتية في ديوان عام محافظة الدقهلية، وكانت أيضاً منسقة عامة لمبادرة حياة كريمة، إلى جانب إدارتها لبعض الملفات الخاصة بالتحول الرقمي.

في حديثها مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "الخلاصة" على قناة "المحور"، أشارت إلى أنها كانت تتابع أيضاً مشروعات قومية كبيرة في مجال المرافق، مؤكدة أن الدولة المصرية نفذت عدداً كبيراً من المشروعات القومية العملاقة خلال السنوات الماضية.

وأضافت نائب محافظ دمياط، أن مبادرة حياة كريمة لا تقتصر فقط على مشروعات البنية التحتية، بل تدخل في مجالات متعددة مثل المجال الاجتماعي والتنموي وتطوير الموارد البشرية، حيث تقدم خدمات بيطرية وطبية وتوعوية، وتتعاون مع المجالس القومية للمرأة والطفولة، بالإضافة إلى الجمعيات التي تقدم الخدمات الاجتماعية والشباب.

وأكدت الدكتورة شيماء على أن مبادرة حياة كريمة جسّدت التعاون بين كل الجهات من أجل هدف مشترك، مما ساهم في تحقيق نتائج إيجابية وتطورات كبيرة في مختلف المجالات، مشيرة إلى أن عملها في هذه المبادرة كان فرصة قيمة لها لاكتساب خبرات جديدة ومفيدة، رغم أن تخصصها الهندسي كان مرتبطاً بالجوانب الفنية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط