الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز الجديد بعد موافقة رابطة الأندية في الدور الممتاز

الأهلي ضد بيراميدز
الأهلي ضد بيراميدز

أعلنت رابطة الأندية عن تعديل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة، حيث المباراة المؤجلة من الدور الأول بالجولة14 من الدوري المصري الممتاز.

تعديل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري

وسوف تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة في تمام التاسعة مساء بدلًا  من السابعة، حيث قامت رابطة الأندية بالموافقة على تعديل موعد مباريات الدوري المصري بسبب ارتفاع درجات الحرارة لتكون في تمام الخامسة والنصف والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز في مباراة ربما تكون سبب في حسم لقب الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل بيراميدز صدارة الدوري برصيد 68 نقطة، اما الأهلي المركز الثاني برصيد 57 لكن مؤجل له العديد من المباريات بالدوري.

وافق السيد الدكتور المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على تعديل التوقيتات الخاصة بمنافسات الدورى الممتاز لكرة القدم لتصبح انطلاق المبارايات بدءا من الخامسة والنصف مساء .

يأتى ذلك فى ضوء ما عرضه وزير الشباب والرياضة بشأن تأخير موعد انطلاق المباريات حفاظاً على اللاعبين بالنظر إلى التوقعات الخاصة بارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط