الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تمكين الشباب والمرأة في الجمهورية الجديدة، هبة جلال: وداعا لتهميش الكفاءات

الإعلامية هبة جلال
الإعلامية هبة جلال

أكدت الإعلامية هبة جلال، أن عصور تهميش الكفاءات انتهت، وهو ما ثبت من خلال التشكيل الوزاري الجديد، مشددةً على أن الدولة المصرية مكنت الشباب والمرأة في الجمهورية الجديدة.

وأضافت "جلال"، مقدمة برنامج "الخلاصة"، المذاع على قناة "المحور": "في عام 2013، بدأ مشروع التمكين الحقيقي للشباب، وأصبحنا نعيش العصر الذهبي للشباب، كما أن المرأ ودعت التهميش وأصبحت حاضرة بقوة في كل المناصب القيادية".

وتابعت: "في الجمهورية الجديدة، أصبحت المرأة وزيرة ومحافظة وقاضية، لأن تمكين الشباب والمرأة كان من ضمن أولويات الرئيس السيسي منذ توليه المسؤولية وهو من ركائز الجمهورية الجديدة".

وأكد: "هذا الأمر يعكس إيمان الرئيس السيسي بقدرة وإمكانيات الشباب والمرأة المصرية المشاركة في صنع القرار ومستقبل البلد، لذلك، فإن الرئيس عبدالفتاح السيسي أطلق في عام 2015 تجربة رائدة تُدرس وهي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة".

وواصلت: "خرج من هذا البرنامج كفاءات تولت مناصب قيادية كبيرة، وأحداث عالمية مهمة جدا مثل منتديات الشباب التي أطلقها الرئيس ودعمت الشباب وجعلتهم يكتسبون الخبرة".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط