الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

جنايات القاهرة تستكمل محاكمة المتهمين فى رشوة وزارة التموين

قضية رشوة وزارة التموين
قضية رشوة وزارة التموين - صورة أرشيفية

تستكمل الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات القاهرة  جلسة محاكمة المتهمين فى قضية رشوة وزارة التموين، بتهمة التلاعب في صرف سلعتي السكر والزيت التمويني.

في جلسات المحاكمة، أكد ممثل النيابة العامة أن المتهمين قاموا بصرف كميات من السكر والزيت المدعمين إلى أصحاب المنافذ غير المستحقين، ثم باعوها في السوق السوداء، محققين أرباحًا غير مشروعة تجاوزت 58 مليون جنيه  بالمخالفة للقانون واستغلال سلطاتهم الوظيفية لتحقيق مكاسب شخصية على حساب المواطنين.

تضم القضية العديد من المتهمين، بينهم العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، ومدير ونائب مدير مشروع "جمعيتي"، بالإضافة إلى عدد من الموظفين بالشركة وأصحاب المنافذ في المشروع.

تأتي هذه القضية في إطار جهود محاكمة الفساد وتطبيق العدالة، حيث تسعى المحكمة إلى إثبات تهم الفساد المالي واستغلال السلطة، وفقًا للقانون والدستور المصري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط