الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

نقابة الصحفيين تحتفل بتوزيع جوائز الصحافة المصرية برعاية الشركة المتحدة

خالد البلشي نقيب
خالد البلشي نقيب الصحفيين

تنظم نقابة الصحفيين احتفالية جوائز الصحافة المصرية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتتضمن الاحتفالية تكريم الفائزين فى المسابقة، بالإضافة إلى الجائزة التقديرية وجائزة حرية الصحافة، ويقام الحفل على مسرح النقابة مساء اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024م.

شارك في المسابقة 746 صحفيًا وصحفية من مختلف الصحف والمواقع الصحفية بالأعمال المنشورة عامي 2022م و2023م، وتتضمن المسابقة 10 فروع صحفية للجوائز العامة، و11 فرعًا صحفيًا للجوائز الخاصة في كل عام من عامي المسابقة.

أكد خالد البلشي نقيب الصحفيين أن النقابة سعت لتطوير توزيع جوائز الصحافة المصرية لتكون ملائمة ومناسبة لجوائز الصحافة المصرية، وذلك تحت رعاية مجلس الوزراء وبرعاية الشركة المتحدة.

كان الكاتب الصحفي خالد البلشي، قد تحدث في تصريحات تلفزيونية أمس الاثنين، عن تفاصيل حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية والتقديرية الذي سيتم نقله عبر شبكة تليفزيون الحياة اليوم الثلاثاء. 

وقال في تصريحاته إن الاحتفال سيشهد توزيع جوائز الصحافة المصرية في جميع الفروع، مع وجود عدد من المفاجآت، بما في ذلك قصة إنسانية قد تكون جائزة العام، إضافة إلى مفاجآت أخرى متعلقة بقيمة الجوائز.

كما أشار البلشي إلى أنه من بين المفاجآت حضور نقيب الصحفيين الفلسطيني لتسليم الجوائز، بالإضافة إلى تكريم الكاتب الصحفي جلال عارف بجائزة التقديرية، وتكريم الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح بجائزة الصحافة نظير دوره في تغطية أحداث غزة.

وأكد البلشي أن الاحتفالية ستشمل أيضًا جائزة خاصة لصحافة المرأة، حيث ستكرم سناء البيسي عن دورها البارز في مجال صحافة المرأة عمومًا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط