الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حسن شحاتة وزير العمل السابق يكشف المستور في أزمة اتحاد العمال

حسن شحاتة وزير العمل
حسن شحاتة وزير العمل السابق

كشف حسن شحاتة وزير العمل السابق المستور في أزمة اتحاد العمال التي تم إثاررتها قبل عدة ايام وتتفاقم ساعة بعد اخري رغم تدخل العديد من الجهات لاحتوائها .

وقال حسن شحاته، الوزير السابق للعمل، في بيان قبل قليل حول الموقف من رئاسة اتحاد العمال، جاء بالشكل التالي:

"إخواني وأخواتي الأعزاء، قادة العمل النقابي، عمال وعاملات مصر الأوفياء، توليت رئاسة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بعد انتخابي من الجمعية العمومية للدورة 2022/2026، وكان هدفي الأسمى رفعة شأن الاتحاد وحماية حقوق ومصالح الطبقة العاملة المصرية، وتعزيز التواصل مع منظماتهم النقابية لتحقيق أكبر فاعلية في خدمتهم ومواجهة التحديات بما يتماشى مع الدستور والقانون. كانت رؤيتي تنصب على إجراء إصلاحات ضرورية في الاتحاد، ووضع خطة للنهوض بهذا الكيان الذي يمثل عمال مصر محليًا ودوليًا."

"لكن بعد فترة قصيرة، وبعد مرور شهرين فقط، تسلمت مهام وزير العمل، حيث سعيت بكل جهدي خلال العامين الماضيين لأداء واجباتي تجاه بلدي وشعبه بأفضل شكل ممكن. وفي التشكيل الوزاري الأخير، تولى الزميل محمد جبران وزارة العمل، وانتهت مهمتي بالوزارة. لذا، قررت أن أعود لاستكمال مهمتي في الاتحاد ومواصلة مسيرة زملائي، احترامًا للانتخابات والقانون."

"أؤكد عدم وجود خلافات شخصية مع أي زميل، وأنني لن أكون أبدًا من دعاة الفوضى. سأحترم الدستور والقانون، وسألتزم بأي قرار يصدر عن مجلس الدولة بشأن هذا الأمر."

"أنا ملتزم بالمصلحة العامة ومصلحة الاتحاد العام والذين انتخبوني لقيادة هذا الصرح العظيم."

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط