الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

من 100 ألف تذكرة في 4 أيام عرض

فيلم جوازة توكسيك يحقق إيرادات 70 مليون جنيه في أول أيام عرضه

 فيلم جوازة توكسيك
فيلم جوازة توكسيك

حقق فيلم جوازة توكسيك بطولة النجم محمد أنور إنجازًا كبيرا في دور السينما، حيث تخطت إيراداته الـ 70 مليون جنيه مصري خارجيًا، متفوقًا بذلك على جميع منافسيه في دور العرض العربية، ويشهد الفيلم إقبالًا جماهيريًا هائلًا في مختلف الدول العربية، حيث تم بيع ما يقرب من 100 ألف تذكرة في 4 أيام عرض فقط في المملكة العربية السعودية.

 فيلم جوازة توكسيك

أبطال فيلم جوازة توكسيك

  • ليلى علوي: نجمة الشاشة العربية بتميزها وأدائها المُقنع.
  • محمد أنور: نجم الكوميديا ​​الشاب الذي أثبت موهبته الفريدة في العديد من الأعمال الناجحة.
  • بيومي فؤاد: صاحب الحضور القوي والكوميديا ​​الذكية.
  • ملك قورة: نجمة صاعدة تُقدم أداءً مميزًا في دورها بالفيلم.
  • هيدي كرم: ممثلة موهوبة تُضفي لمسة خاصة على كل عمل تشارك فيه.
  • تامر هجرس: نجم كوميدي يُثري الفيلم بخفة ظله وحضوره المميز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول قصة حب رومانسية تجمع بين محمد أنور (كريم) و ملك قورة (فريدة)، لا تسير قصة حب كريم وفريدة بسلاسة، حيث يواجهان العديد من التحديات والصراعات، خاصة بعد تدخل بيومي فؤاد (والد كريم) و ليلى علوي (والدة فريدة) في حياتهما، وتكمن الصراعات الرئيسية في الفيلم في الاختلافات الاجتماعية والثقافية بين عائلتي كريم وفريدة، مما يُشعل نار الخلافات ويُعيق زواجهما.

فيلم جوازة توكسيك

وتنجم عن هذه الاختلافات العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية التي تُضفي على الفيلم طابعًا من المرح والترفيه، أبدع جميع نجوم الفيلم في أدوارهم، حيث تميزوا بتقديم أداء طبيعي مُقنع عكس مشاعر الشخصيات وأحاسيسها بدقة، وأظهر المخرج محمود كريم مهارة فائقة في إدارة دفة العمل، حيث نجح في خلق جو من الكوميديا ​​الذكية والساخرة دون ابتذال أو إسفاف.

وتميز سيناريو الفيلم بذكائه وحبكته المُحكمة، حيث تضمن بناءً دراميًا متماسكًا وتسلسلًا منطقيًا للأحداث، وأثرت الموسيقى التصويرية على الفيلم بشكل إيجابي، حيث ساهمت في خلق جو رومانسي أو كوميدي حسب السياق.

أغنية "قولوله لو زعلان"

ويضم الفيلم أغنية جديدة بعنوان "قولوله لو زعلان" للفنان ماجد المهندس، والتي نالت إعجاب الجمهور وحققت انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حقق فيلم "جوازة توكسيك" نجاحًا جماهيريًا وتجاريًا هائلاً، حيث تخطت إيراداته الـ 70 مليون جنيه مصري خارجيًا، كما تم بيع ما يقرب من 100 ألف تذكرة في 4 أيام عرض فقط في المملكة العربية السعودية.

ويعد فيلم "جوازة توكسيك" من أهم وأنجح الأفلام العربية في موسم صيف 2024، حيث تميز بمزيج فريد من الكوميديا ​​الذكية، والقصة الرومانسية المُقنعة، والأداء التمثيلي المُتقن، والإخراج المُحكم، والموسيقى التصويرية الجميلة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط