الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"اللي دخل الفيلم يعملي منشن" محمد أنور يُروج لـ فيلم "جوازة توكسيك

محمد أنور بطل فيلم
محمد أنور بطل فيلم جوازة توكسيك

يواصل الفنان محمد أنور ترويجه لفيلم الجديد جوازة توكسيك، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

محمد أنور يُروج لفيلم جوازة توكسيك

شارك محمد أنور جمهوره ومتابعيه، مجموعة صور من مشاهده في فيلم جوازة توكسيك، عبر حسابه بموقع إنستجرام.

وكتب، قائلا: الحمد لله رب العالمين، فيلم جوازة توكسيك في أول يومين هو من أعلى الإيرادات في مصر والوطن العربي، شكرا لكل الجمهور اللي دخل الفيلم ومبسوط إنه عاجبكم واللي مدخلش لسه ياريت يدخل ويعملي منشن في استوري وهيعجبكم إن شاء الله. 

أبطال فيلم جوازة توكسيك

يضم فيلم جوازة توكسيك، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: ليلي علوي، محمد أنور، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، ملك قورة، نورين أبو سعدة، والراقصة جوهرة، ومن غناء ماجد المهندس، محمود كريم، تأليف لؤي السيد.

محمد أنور في جوازة توكسيك

قصة فيلم جوازة توكسيك

تدور قصة فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي، عن شاب يدعى “كريم” يقع في حب فتاة تدعى “فريدة”، وقد بدأت علاقتهما بسوء تفاهم، وتمر العلاقة بعدها بعدة صراعات بعودتهما إلى مصر، ويتدخل الأهل في تحديد مصير علاقتهما، إذ ن كلاهما ينتمي لطبقة اجتماعية واقتصادية مختلفة عن الآخر.

محمد أنور

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط