الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أونروا تتحدى الاحتلال وتعيد فتح مركزها الصحي بخان يونس لعلاج النازحين

فريق أونروا بغزة-
فريق أونروا بغزة- صورة أرشيفية

أعلنت وكالة تشغيل وغوث اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، اليوم الأثنين، عن فتح مركزها الصحي في خان يونس بجنوب  قطاع غزة بهدف علاج ودعم النازحين الفلسطينيين الذين عادوا إلى المنطقة بهدف البحث عن مآوى ومكان آمن، وذلك بعد تعرضه لأضرار كبيرة في شهر يناير المنقضي.

وصرحت "أونروا" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "اكس" بأن فرق الوكالة تستمر في تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لأطفال غزة، مشيرة إلى ان التعليم يعتبر في غاية الهمية بالنسبة للوكالة مع وجود أكثر من 700 مدرسة في كافة أنحاء خان يونس.

وأشارت وكالة الأونروا أن حوالي 300 ألف طالب خارج المدارس في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر العام الماضي.

إدانة مصر استهداف الاحتلال لمدرسة تابعة للأونروا

وفي وقت سابق أدانت مصر استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تابعة للأونروا تؤوي آلاف النازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

واستنكرت مصر استمرار الانتهاكات الإسرائيلية لأحكام القانون الدولي وتطالب إسرائيل بالامتثال لالتزامها والتوقف عن استهداف المدنينن الفلسطينيين العزل بقطاع غزة.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط