الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الرئيس السيسي يهنئ مسعود بزشكيان بفوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الإيراني مسعود بزشكيان بفوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية التي جرت خلال الايام القليلة الماضية .

أكد الرئيس مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني المنتخب، السبت الماضي عقب غعلان النتيجة بفوزه أنه سيعمل على جعل بلاده مزدهرة، مشددًا على ضرورة الاتحاد لصالح الوطن وتحقيق التناغم بين البرلمان والحكومة المقبلة لتخطي العقبات.
 

وقال بزشكيان، في خطاب للشعب الإيراني: "لقد جئت لأجعل من إيران بلدا مزدهرًا، ولست مصونًا من الخطأ والعمل في هذه الظروف صعب جدا وفي هذه الظروف أرجو أن يتناغم البرلمان مع الحكومة المقبلة لتخطي العقبات".
وأضاف أنه "لم يتحدث بوعود كاذبة خلال الحملة الانتخابية.. وأن هناك اختبارا صعبا يواجه إيران لأن هناك الكثير من التحديات".
وتابع بزشكيان: "نسعى لفك العقد التي تواجهنا، والشعب الإيراني أثبت أنه قادر على تحقيق الإنجازات.. ويجب فتح صفحة جديدة بعد انتهاء الانتخابات الإيرانية والاتحاد لصالح الوطن".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط