الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بيراميدز يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري الممتاز

لاعبي فريق بيراميدز
لاعبي فريق بيراميدز

وحقق فريق بيراميدز الفوز على الاتحاد برباعية دون رد، في إطار لقاءات الجولة 30 من بطولة الدوري ليواصل الفريق تحقيق انتصاراته في البطولة.

علي ملعب المكس بالاسكندرية تكن فريق بيراميدز من الفوز علي نظيره الاتحاد السكندري برباعية، في إطار لقاءات الجولة 30 من بطولة الدوري، ليحقق بيراميدز سلسلة من الانتصارات وصلت لـ 14 مباراة متتالية دون هزيمة.
افتتح فاخري لاكاي التسجيل لنادي بيراميدز في الدقيقة 28 من عمر المباراة بتسديدة قوية على يسار المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري، بعد صناعة من فيستون ماييلي.
وضاعف محمد حمدي النتيجة لصالح بيراميدز في الدقيقة 48 من زمن المباراة بتسديدة قوية اصطدمت بالمهدي سليمان وسكنت شباكه، بعد صناعة من فيستون ماييلي أيضًا الذي وقع على التمريرة المفتاحية الثانية له خلال اللقاء.وجاء دور فيستون ماييلي لاعب بيراميدز ليسجل الهدف الثالث لفريقه بعد أن انفرد بمرمى المهدي سليمان ليوقع على مساهمته الثالثة خلال اللقاء بعد صناعته الهدفين الأول والثاني.واختتم محمود زلاكة التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 69 بعد مراوغة فخري لاكاي للمهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد، ليمرر بعدها الكرة لزلاكة والذي تولى التسديد في المرمى الخالي.

ترتيب فريق بيراميدز والاتحاد السكندري بعد مباراة اليوم

بذلك الفوز عزز فريق بيراميدز من صدارته لجدول ترتيب الدوري بعد أن وصل إلى النقطة 68 نقطة، بعد خوضه لـ 27 مباراة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 38 نقطة استقر بها في المركز العاشر بجدول الدوري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط