الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رئيس نادي برشلونة: لدينا القدرة علي التعاقد مع نيكو ويليامز

نيكو ويليامز
نيكو ويليامز

كشف خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني موقف النادي من التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب فريق أتلتيك بلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم نيكو ويليامز بقوة بالانضمام إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة بيع نهائي.

تصريحات لابروتا عن امكانية التعاقد مع نيكو ويليامز

وحسب ما قال خوان لابورتا في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: ” نيكو ويليامز هو لاعب أحبه كثيرا، لكن هنا علينا أن نسمح لأولئك الذين يتحملون المسؤولية بالعمل، ديكو يعمل على الصفقات التي تمت مناقشتها مع هانز فليك، وآمل أن أحصل على أخبار جيدة”.

وتابع في تصريحاته: “فيما يتعلق بما إذا كان هناك أموال للتعاقد مع نيكو، نعم، لدينا المال، هذا نتيجة العمل الذي تم إنجازه على مر السنين للوصول إلى هذه النقطة، يمكن أن نقوم بتوقيع بهذا المستوى”.

وأردف خوان لابورتا في تصريحاته: “كانت 3 سنوات مزدحمة للغاية، وكان هناك الكثير من الأشياء للقيام بها، لكننا عملنا بشكل جيد للغاية ونحن سعداء بالعمل لأن اقتصاد النادي يتعافى وسنتعافى قريبا”.

واختتم رئيس برشلونة في حديثه: “نحن نعمل على الانتهاء من تأكيد التعافي الاقتصادي للنادي، وهناك سلسلة من العمليات التي عملنا عليها وسنتمكن من الإعلان عنها قريبا”

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط