الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مدبولي: نتعهد بتقديم خدمات صحية لكل المواطنين في مختلف ربوع مصر

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة المصرية الجديدة تتعهد بتقديم الخدمات الصحية لكل المواطنين في مختلف ربوع مصر، كما قمنا بإنشاء عدد من الجامعات الأهلية بالتعاون مع المؤسسات الدولية.

وأكد رئيس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، في لقاء خاص مع القاهرة الإخبارية عقب إلقاء بيان الحكومة أمام مجلس النواب على أن مصر تعرضت لعدة أزمات منذ عام 2011. 

أشار إلى أن جزءًا كبيرًا من الأزمة الاقتصادية الحالية في مصر ضاعفت العبئ على الوضع الاقتصادي المصري رغم الاوضاع الصعبة العالمية ، مؤكدا أن الدولة نجحت في الخروج من نفق صعب فيما يتعلق بالنقد الأجنبي.

وأضاف مدبولي أن الوضع الاقتصادي هو الذي يشغل المواطن المصري حاليًا، خاصة مع ارتفاع الأسعار، مؤكدًا أن الحكومة تعمل على الحفاظ على الهوية الوطنية من خلال اهتمام خاص بالشباب واستعادة قوة مصر الناعمة من خلال سلسلة من الإجراءات ضمن البرنامج الحكومي.

وفي سياق الخدمات العامة، أكد على تقديم خدمات صحية متميزة لكل المواطنين في جميع أنحاء مصر، وقال إن الحكومة قد أسست عددًا من الجامعات الأهلية بالتعاون مع المؤسسات الدولية، وبدأت في تغيير وتحديث المحتوى التعليمي وبناء الجامعات بالشراكة مع القطاع الخاص.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط