الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

القادسية يرفع قيمة عقد عرض ضم يوسف النصيري، لإزاحة فنربخشة

يوسف النصيري
يوسف النصيري

يواصل نادي القادسية السعودي جهوده للحصول على توقيع الهداف المغربي يوسف النصيري، خلال فترة الانقالات الصيفية الجارية.

وأشارت تقارير صحفية تركية توصل إدارة فنربخشة التركي لاتفاق نهائي مع نادي إشبيلية لاتفاق نهائي يقضي بنقل النصيري إلى الدوري التركي.

وأكدت المصادر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أشرف على تدريب فنربخشة، يصر على التعاقد مع المهاجم المغربي في أقرب وقت ممكن.

القادسية السعودي يشعل منافسة التعاقد مع النصيري

وحسب صحيفة “فيشاجيس” الإسبانية، فإن الفريق السعودي لا ينوي التراجع في سباق التعاقد مع المغربي يوسف النصيري هذا الصيف، علما بأن الفريق الإسباني يبحث عن العرض المناسب ماليا حسب اتفاق الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن القادسية يستعد لتقديم عرض مغري للتعاقد مع النجم المغربي، خصوصا بعد بروز فنربخشة التركي كوجهة محتملة لهداف الفريق الأندلسي تفوق قيمته 20 مليون يورو.

وأضاف الموقع أن عرض اللاعب يتضمن اقتراح النادي العربي منح النصيري فرصة اللعب إلى جانب ناتشو فرنانديز، لاعب القادسية الأخير، وهو ما قد يكون حافزًا إضافيًا للمهاجم المغربي.

وخاض “أسد الأطلس” 196 مباراة رسمية سجل خلالها 73 هدفًا، ساهم خلالها بتتويج إشبيلية بالدوري الأوروبي في مناسبتين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط