الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

خالد بيومي يدافع عن أحمد رفعت ويهاجم رئيس مودرن سبورت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

قام خالد بيومي بالرد على رئيس نادي مودرن سبورت، وذلك بعد حديثه عن الراحل أحمد رفعت أنه تم فسخ عقده مع فريق الوحدة الإماراتي بسبب سوء سلوكه.

خالد بيومي يدافع عن أحمد رفعت

وقال خالد بيومي على حسابه الرسمي بتويتر:" كلمة حق وشهادة للمرحوم أحمد رفعت، كل ما أعلنه رئيس نادي مودرن سبورت بخصوص فسخ تعاقد اللاعب مع الفريق لسوء سلوكه، افتراء وكذب وذلك نظرًا لقربي من أحمد طيلة الفترة التي تواجد بها في الإمارات، أتمني من حضرتك احترام الميت واحترام وجع أسرته عليه، الله يرحمك يا أحمد ويصبر أهلك".

تويته خالد بيومي عن أحمد رفعت

كان أحمد رفعت قد وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح السبت الماضي بعد تدهور حالته في إحدي المستشفيات علي خلفية الأزمة القلبية التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في أول أيام شهر رمضان الماضي وسقوطه عند مشاركته في اللقاء لتوقف القلب ساعة وفقدانه الوعي عدة أيام وتحسنت حالته ثم غادر المستشفى ولكن تدهورت حالته مرة أخري فتم نقله للمستشفي وتعرض لأزمة جديد وافته المنية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط